ظهور أول لوسام.. وتعويض الثنائي الغائب – ماذا ينتظر كولر أمام ميدياما الغاني؟

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، الجمعة، المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب الوصافة، ويأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

تحديات ومشاهد مُنتظرة بالنسبة لجماهير الأهلي والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، نستعرضها قبل مواجهة الجمعة والتي يسعى من خلالها الأهلي لضمان تخطي عقبة دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

ظهور أول

أول المشاهد المُنتظرة بالنسبة لجماهير الأهلي، الظهور المُتوقع للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي والذي انضم للفريق في الميركاتو الماضي وظهر في القائمة لأول مرة في مباراة رسمية مع الأهلي لذلك من المتوقع مشاركته في اللقاء الرسمي الأول له مع الأهلي وذلك بعد التعافي من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به.

تألق وسام مع سيريس السويدي قبل انضمامه إلى صفوف الأهلي كان مُبشرا للغاية لجماهير القلعة الحمراء والتي تأمل في تواجد مهاجم قوي بفريقها يُنهي أنصاف الفرص بتسجيل المزيد من الأهداف.

حوار وسط الملعب 

يغيب مروان عطية عن مواجهة الجمعة بسبب الإيقاف، ولذلك سيتعين على كولر تعويضه بلاعب وسط، وقد يلجأ بالطبع لأكرم توفيق مثلما فعل في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للتواجد في وسط الملعب محمد مجدي أفشة خاصة عندما تم الدفع به في مواجهة شباب بلوزداد وظهر بشكل جيد لذلك يُمكنه أن يكون حلا هجوميا أمام ميدياما.

تألق رضا سليم 

اللاعب المغربي رضا سليم والذي يجيد في مركز الجناح الأيسر الهجومي أظهر تألقا كبيرا خلال مواجهة شباب بلوزداد وكان أكثر لاعبي الأهلي إكمالا للمراوغات الناجحة في المواجهة الأولى التي خاضها عقب تعافيه من إصابة الكتف التي لحقت به مؤخرا، لذلك مواصلة تألقه أمام ميدياما ستكون من أهم المشاهد المُنتظرة بالنسبة لجماهير الأهلي في اللقاء.

عودة بيرسي تاو وغياب كهربا 

بالطبع عودة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو ستكون هامة للغاية بالنسبة لمارسيل كولر الذي يعتمد على اللاعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن، خاصة أن غيابه عن مواجهة شباب بلوزداد بسبب الإجهاد العضلي كان مؤثرا على الأهلي في الناحية الهجومية.

تاريخ مواجهات ضد الفرق الغانية 

التقي الأهلي وأمام الأندية الغانية فى الـ17 مباراة، الثامن عشر، حقق المارد الأحمر الفوز فى 7 لقاءات، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 5 مباريات، وبالتالي يبحث الأهلي من خلال مواجهة الجمعة عن تأكيد التفوق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق