هل يدرب توماس توخيل برشلونة؟.. تقارير إسبانية تجيب

كورة بلس 0 تعليق 76 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيتوقف توماس توخيل عن تدريب نادي بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، بعد أن أعلن الفريق البافاري بنفسه في بيان مقتضب صباح اليوم الأربعاء في قنواته الرسمية عبر الانترنت، لتنطلق التقارير الصحفية الإسبانية لتتسائل حول إمكانية قيادة تدريب فريق برشلونة.

وقال نادي بايرن ميونخ في بيانه، إن توخيل لن يكمل عقده الذي ينتهي في 2025: "لقد اتفقنا على إنهاء علاقتنا بعد هذا الموسم. وحتى ذلك الحين، من وقال توخيل نفسه في تصريحات نشرها بايرن ميونيخ نفسه : "بالطبع، سأواصل بذل كل ما هو ممكن مع الجهاز الفني لتحقيق أقصى قدر من النجاح" .

في الساعات الأخيرة وبعد سلسلة من ثلاث هزائم مؤلمة أمام باير ليفركوزن (3-0)، لاتسيو (1-0) وبوخوم ( 3-2)، كان موقف توخيل من تدريب البايرن أكثر من موضع شك.

وفي الواقع، كانت هناك تكهنات حول إمكانية إقالته مباشرة بعد أن كان الفريق البافاري يتأخر بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن في الدوري الألماني، لكن يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن، استبعد هذا الاحتمال.

وقال دريسن مساء الأحد الماضي بعد سؤاله عما إذا كان توخيل سيستمر في منصبه بعد الخسارة أمام بوخوم "بالطبع هو مستمر"، لكن القصة باتت مختلفة الآن.

حظوط توماس الأكثر في برشلونة

وبعد تأكيد رحيل توخيل، الذي انتهى عقده الحالي مع بايرن في يونيو 2025، أصبح وضعه مثل تشافي هيرنانديز في برشلونة.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن توماس توخيل هو أحد المدربين الذين تم وضعهم على رادار برشلونة كبديل محتمل لتشافي هيرنانديز.

طالع أيضًا: معلق مباراة ليفربول اليوم ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا أن يؤخذ في الاعتبار أنه عندما يغادر توخيل، يبحث بايرن عن مدرب وقد يكون هانز فليك، الموجود أيضًا في رادار برشلونة، هو الشخص الذي سيتم اختياره للعودة إلى مقاعد بدلاء بايرن.

وقد يشير ذلك إلى أن بايرن ميونخ يعتبر فليك الأوفر حظًا للوصول محل توخيل، ما قد يضعف فرص تمكن برشلونة من الحصول عليه.

حتى الآن يبدو كل من روبرتو دي زيربي وهانز فليك الأكثر ترشيحًا لخلافة تشافي هيرنانديز، وبينما يعد خيار فليك الأكثر ترجيحًا من الناحية المادية لأن مدرب برايتون لديه شرط جزائي بقيمة تتراوح بين 10 و15 مليون يورو، فإن برشلونة لا يبدو متحمسًا اليوم للوصول إلى فليك.

يذكر أن تشافي هيرنانديز قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم، مؤكدًا أنه قرار لا رجعة فيه، وأنه اتخذه "كمشجع" قبل أي شيء آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق