موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي.. ميسي يعود للمباريات الرسمية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق إنتر ميامي الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نظيره ريال سالت ليك ، في افتتاح الموسم الجديد 2023 - 2024 على ملعب "درايف بينك استاديوم".

إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك

ويعود ليونيل ميسي وزميليه لويس سواريز وأيضًا جوردي ألبا ميسي للمشاركة في المباريات الرسمية بعد انتهاء الموسم الماضي، ليحمل أمنيات مشجعي الفريق للحصول على أول لقب في تاريخ النادي.

وخاض ليونيل ميسي 14 مباراة بكافة المسابقات مع إنتر ميامي الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف.

كما قاد ميسي فريقه للحصول على لقب كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعد أن انضم إليهم عقب التتويج بلقب كأس العالم 2022 وانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ميسي وزملاءه سيكونون على موعد مع تحدي كبير على مدار موسمًا طويلًا وشاق ، حيث ينافس إنتر ميامي في مسابقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي

تقام مباراة إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد ريال سالت ليك ببطولة الدوري الأمريكي الموسم الجديد، الثالثة فجر الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك في الدوري الأمريكي

تذاع مباراة إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك فجر الخميس، في أول مباراة بالدوري الأمريكي الموسم الجديد، على تطبيق "آبل تي في" الناقل الحصري لمباريات البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق