اتحاد الكرة يحتفل بجمال علام عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - احتفل العاملون بالاتحاد المصري لكرة القدم بجمال علام رئيس الاتحاد، عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وفاز علام برئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، في الانتخابات التي أجريت بالأراضي التونسية، على هامش الجمعية العمومية لاتحاد شمال أفريقيا.

8c22f9681a.jpg
110e49ae-d702-43cb-b_1626_032254.jfif

وأجريت انتخابات مقعد رئاسة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بحضور سارة موكاني ممثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وجنان قورة مدير إدارة المناطق بالاتحاد الإفريقي كمراقبين.

وفي سياق آخر، أعلن اتحاد الكرة، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قرر السفر إلى السعودية، لحضور مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والتي ستجمع بينهما يوم 8 من شهر مارس المقبل.

أضاف أن حسام حسن قرر متابعة نهائي كأس مصر مع مساعديه من مدرجات ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي، والتي ستُقام ضمن فاعليات موسم الرياض.

وشدد على أن المدير الفني لمنتخب مصر، سيتواجد في السعودية لمتابعة المباراة وليس لتحليل المباراة لإحدى القنوات السعودية كما يتردد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق