إدارة ميلان تختلف مع إبراهيموفيتش بشأن المدرب القادم

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شبكة كالتشيو ميركاتو بأن إدارة تعتقد بأن تياجو موتا سيكون المدرب الأنسب لخلافة ستيفانو بيولي في نهاية الموسم، بينما يرى زلاتان إبراهيموفيتش عكس ذلك.

ويعتقد زلاتان، مدير الفريق، بأن أنتونيو كونتي هو الرجل المناسب ليحل محل ستيفانو بيولي، لكن إدارة الروسونيري مقتنعة أكثر بموتا نظرًا لما يقدمه مع بولونيا.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يتم إقالة بيولي من قبل الروسونيري في الصيف بعد افتقار الفريق إلى النمو هذا الموسم، مع خروج النادي من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وتأخره كثيرًا في السباق على لقب الدوري.

وعلى الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائي بعد، فإن العديد من مشجعي ميلان يعتقدون بأن وقت بيولي انتهى، حتى وإن كان قد قادم لتحقيق لقب الدوري الإيطالي قبل عامين.

ويتابع ميلان عمل المدرب الإيطالي البرازيلي، تياجو موتا، مع بولونيا منذ أشهر ويقدرون قدرته على تطوير اللاعبين الشباب وأسلوب لعبه الهجومي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق