كيف يُفكر حسام حسن في حراسة مرمى المنتخب؟ بسام يظهر وجنش في الحسابات

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشغل ملف حراسة المرمى في المنتخب الوطني، جزءً كبيرًا من تفكير الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام حسن، لاسيما وأن الفراعنة يستعدون لخوض الدورة الودية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل.

وخسر منتخب مصر جهود حارسه الأساسي محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، عندما تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الرأس الأخضر ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليخضع الحارس بعدها لجراحة على مستوى الكتف سوف تحرم المنتخب والأهلي من جهوده لفترة طويلة.

المنتخب المصري يستعد لخوض دورة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي سيشارك فيها منتخبات نيوزلندا وكرواتيا بالإضافة إلى تونس.

إصابة الشناوي تربك الحسابات

إصابة الشناوي أربكت الحسابات ليست في الأهلي الذي اضطر للتعاقد مع حارس على سبيل الإعارة وهو محمود الزنفلي لتعويض غياب الشناوي حتى نهاية الموسم، بل أربكت حسابات المدرب حسام حسن، الذي بدأ رحلة المفاضلة بين حراس الدوري المصري للاستقرار على من سيتواجد في معسكرات المنتخب المقبلة.

كيف يفكر حسام حسن في حارس منتخب مصر؟

محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي الزمالك هناك مفاضلة بينهما من جانب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن على أن يتم اختيار أحدهما وفقًا لخطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقرر جوزيه جوميز الاعتماد على محمد صبحي في مباراة الإسماعيلي الماضية في الدوري والتي جرت يوم الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويأتي محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى مودرن فيوتشر، ضمن العناصر التي يضعها حسام حسن على طاولته للتواجد في

صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد المستويات التي يقدمها الحارس رفقة ناديه.

محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا محل اهتمام من جانب حسام حسن ليكون اسمه مطروحًا للتواجد في المعسكرات المقبلة.

المستوى الذي ظهر به حارس الأهلي مصطفى شوبير، رفقة الفريق في مباراة شباب بلوزداد بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، جعله محط اهتمام من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة وضوح الصورة فيما يخص حراسة المرمى للفراعنة.

حسام حسن يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في أول ظهور بعد وعكته الصحية

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

حسام حسن يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق