تطور جديد في حالة نيمار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن حالة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق الهلال، بعد عملية الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

ويواصل نيمار عملية التأهيل في مقر نادي الهلال، حيث بدأ في استكمال مرحلته الثانية بعد عودته من البرازيل إلى العاصمة "الرياض" الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نيمار دخل مرحلة تأهيلية جديدة، تتمثل في تقوية الجزء العلوي من الجسم، ضمن برنامج ما بعد عملية الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

ويشرف الجهاز الطبي بنادي الهلال على كامل تفاصيل مراحل تأهيل نيمار بعد عودته من البرازيل، عقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي، إذ أنهى المرحلة الأولى في بلاده برفقة جهاز طبي خاص.

وكان موسم نيمار قد انتهى مع الهلال، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، مع منتخب بلاده خلال مباراة أوروجواي، في شهر أكتوبر الماضي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانضم نيمار إلى الهلال السعودي، في الميركاتو الصيفي التاريخي الماضي، بعقد لمدة موسمين، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق