زيدان يقود المرشحين لتدريب بايرن ميونخ.. عاطلان وآخران يحتاجان للراحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تصدر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، قائمة المرشحين لتدريب فريق بايرن ميونخ بعد أن أعلن البافاري انتهاء علاقته بالمدرب الحالي توماس توخيل.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني قراره برحيل توماس توخيل المدير الفني للفريق في 30 يونيو 2024، رغم أن عقده كان مستمرا حتى 30 يونيو 2025.

وأوضح البايرن في بيان رسمي: "في مناقشة جيدة ومفتوحة توصلنا إلى قرار إنهاء علاقة العمل بالاتفاق المتبادل بيننا وبين توماس توخيل في الصيف، والاتجاه لتعيين مدير فني جديد" 

وأشار البيان إلى أن تراجع النتائج ساهم في إنهاء التعاقد مع المدرب، والذي قال: "اتفقنا على إنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية هذا الموسم وسأواصل بالطبع بذل كل ما بوسعي مع الجهاز الفني لتحقيق أقصى قدر من النجاح حتى يونيو 2024"

طالع أيضا:

تشكيل بورتو وأرسنال المتوقع لموقعة اليوم في دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل قاد بايرن ميونخ في 44 لقاء، حقق الفوز في 28 وتعادل 5 وخسر 11 مسجلا 100 ومستقبلا 54.

المرشحون لتدريب بايرن ميونخ

زين الدين زيدان

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فقد أشارت إلى أن إدارة بايرن ميونخ تواصلت مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل، من أجل خلافة توماس توخيل.

ولم يتول زيدان قيادة أي فريق منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد في صيف 2021 إذ كان ينتظر قيادة المنتخب الفرنسي خلفا لديديه ديشامب الذي تم تجديد التعاقد معه.

تشابي ألونسو

المرشح الثاني هو تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن، الذي يقود تدريب الفريق في الموسم الحالي، ويقترب من تحقيق لقب الدوري الألماني وإنهاء سيطرة بايرن ميونخ في السنوات الماضية على ألقاب "بوندسليجا".

وبفارق 8 نقاط كاملة، يتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 58 بينما يتواجد الوصيف بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

هانز فليك

المرشح الثالث لتدريب الفريق، ويعتبر الأوفر حظًا بينهم حيث يعلم الكثير عن الكرة الألمانية، وخاصة فريق البايرن.

وعمل فليك في تدريب بايرن ميونخ في مناسبتين الأولى حينما تواجد كمدرب مساعد في موسم 2019 - 2020، والثانية بتوليه القيادة الفنية للفريق في موسم 2019 - 2020.

يورجن كلوب

قد يعود يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إلى التواجد في الدوري الألماني مجددًا، بعد أن أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز.

ورغم تأكيده بخوض فترة راحة عقب تركه ليفربول، إلا أن المدرب الألماني قد يقود تدريب بايرن ميونخ، بعد أن تولى تدريب بوروسيا دورتموند وقدم به الكثير وتوّج معه بالبطولات وجعل أسود الفيستيفال منافس صعب على البافاريين.

أولي جونار سولسكاير

إلى جانب الأسماء السابقة يأتي الثنائي أولي جونار سولسكاير، بعد أن قاد تدريب مانشستر يونايتد يعمل حاليًا كمحلل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقد يكون سولسكاير أحد الأسماء التي تتولي تدريب فريق بايرن ميونخ مستقبلًا.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق