إنزاجي يُعادل رقمي مانشيني وكونتي مع الإنتر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق سيموني إنزاجي جُملة من الأرقام الجيدة للغاية بعد انتصار على بهدف نظيف في مباراة الذهاب من دور الـ16 من .

وفاز إنتر بتسع مباريات متتالية في جميع المسابقات لأول مرة منذ عام 2021 ولم يُسدد على مرماه أي كرة في مباراة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2006.

وكما أوردت شبكة أوبتا، فإن النيراتزوري لم يتلق أي تسديدة على المرمى في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ نوفمبر 2006، عندما كان روبيرتو مانشيني مسؤولًا عن الإنتر، وحينها فاز الإنتر على سبورتنج لشبونة بهدف من هيرنان كريسبو، ومع ذلك تم إقصاء الإنتر بعدها من قبل فالنسيا في دور الـ16.

وبالإضافة إلى معادلة ذلك الرقم المهم لروبيرتو مانشيني، فقد عادل مدرب لاتسيو السابق أيضًا رقمًا استثنائيًا تحقق آخر مرة في عام 2021.

فقد عادل سيموني إنزاجي رقم مدرب إنتر السابق، أنتونيو كونتي، الذي كان آخر مدرب للإنتر يفوز بتسع مباريات متتالية في جميع المسابقات مع أفاعي ميلانو، وكان ذلك ما بين فبراير وأبريل 2021، واستمر حينها عمالقة الدوري الإيطالي في الفوز بلقب الاسكوديتو في ذلك الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق