عاجل| رومانو يكشف تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد.. مشابه مع بيلينجهام

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفصح فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي نيوز عن آخر تطورات تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بعد أن أعلن مهاجم الديوك رحيله الرسمي عن البي إس جي.

وأكد رومانو أن انضمام كيليان مبابي يمتلك عقدًا بالفعل مع الريال، ولكن يتم حسم جميع التفاصيل في الفترة الحالية قبل الإعلان الرسمي.

ومن المقرر أن يحصل كيليان مبابي على ما يزيد عن 100 مليون يورو كرسوم توقيع من انتقاله إلى ريال مدريد.

وأضاف رومانو ، أن الأمور تحدث أخيرًا، نجم باريس سان جيرمان على وشك توقيع عقده مع ريال مدريد، مما يضع حدًا لملحمة استمرت عامين من التقلبات والتغيرات الصادمة.

وأبلغ مبابي بالفعل إدارة باريس سان جيرمان وزملائه أنه سيغادر باريس في الصيف، ويبدو أن إنهاء انتقاله إلى مدريد ليس سوى إجراء شكلي في هذه المرحلة.

تفاصيل تعاقد كيليان مبابي مع ريال مدريد

كانت هناك شائعات بأن أرسنال وليفربول يمكن أن يقوما بخطوة متأخرة للفرنسي، لكن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعتقدوا أبدًا أن بإمكانهم التعاقد مع مبابي . مع إعلان يورجن كلوب أنه سيتنحى عن منصبه في نهاية الموسم، تلاشت آمال الريدز الضعيفة الأخيرة في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

سيكون انتقال مبابي إلى لوس بلانكوس أكبر انتقال مجاني في تاريخ كرة القدم، لكن المهاجم لن يكون مجرد صفقة.

في حديثه على قناته على اليوتيوب، كشف فابريزيو رومانو الآن عن رسوم التوقيع الباهظة التي سيتعين على ريال مدريد دفعها لمبابي لتأمين توقيعه. وقال خبير النقل الإيطالي: "أتيحت لي إمكانية التحقق من الوضع فيما يتعلق برسوم توقيع كيليان مبابي".

طالع أيضًا: أفضل لاعبة في العالم : منتخب سيدات إسبانيا يريد صنع التاريخ مرة أخرى

وواصل: "وفقًا لمصادر قريبة من المفاوضات، فإن رسوم توقيع كيليان مبابي ستكون أكثر من 100 مليون يورو. تتحدث بعض التقارير عن 150 مليون يورو، مما أسمعه قد يكون أقل قليلاً من هذا، ولكن يزيد عن ذلك". 100 مليون يورو."

وأتم: "لن يتم دفع رسوم التوقيع في حل واحد. سيكون لدى ريال مدريد إمكانية وضع رسوم التوقيع على السنوات الخمس من العقد، وبالتالي دفعها في أجزاء مختلفة كزيادة مقارنة براتبه الذي سيكون في النطاق. من النجوم الآخرين - جود بيلينجهام، فيني جونيور - ولكن بالتأكيد، رسوم التوقيع ستكون ضخمة."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق