أنشيلوتي يعلق على مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مستقبل لوكا مودرتش مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 وحقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على حساب نظيره إشبيلية بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وجاء هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة عن طريق مودريتش في الدقيقة 81، وقد سجل بعد مشاركته بديلاً في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد أستحق مودريتش تسجيل هدف، أستحق إحتفالنا، من الصعب تركه على مقاعد البدلاء. إنه مثال لجميع اللاعبين".

وعن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد أضاف: "الأمر في يده، ذلك يعتمد عليه، سننتظر قراره".

وأكمل أنشيولتي: "نفس وضع كروس وناتشو. النادي سيحل هذه المشكلة في الأشهر المقبلة".

وواصل: "لا أستطيع أن أكون في ذهن مودريتش، إنه رجل رائع، متواضع جداً، أنا أحبه. لا أعرف ما إذا كان يريد البقاء كلاعب بديل. لكن ما أقوله هو أن هذا لا يهم. كم عدد الدقائق التي يلعبها ولكن أفكر كيف سيساعدنا فيها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق