يحيى: فتوح جدد عقده مع الزمالك رغم العروض.. وهذه تفاصيل العرض التركي لعبد القادر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، أن أحمد فتوح، لاعب الزمالك، تلقى العديد من العروض قبل تجديد تعاقده مع النادي. 

وقال يحيى خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامى سيف زاهر ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "فتوح كان لاعبًا حرًا وكان يحق له التعاقد مع أي نادي لكنه وضع الزمالك بالمرتبة الأولى بقائمة اختياراته، وبعد التوصل لاتفاق يرضي الطرفين، تم تجديد عقد فتوح".

وأضاف يحيى أن العقد الجديد الذي وقعه فتوح مع الزمالك ليس به أي شروط جزائية تحق له الرحيل للاحتراف، وحاليًا، تركيزه الأكبر مع الزمالك وجدد عقده حديثًا.

وأشار يحيى إلى أن الأزمة الأخيرة التي واجهها فتوح مع الزمالك كانت صعبة على الجانبين، وأنه اعترف بالخطأ وقبل العقوبة المفروضة عليه. وأكد أن إدارة الزمالك اتخذت قرار العقوبة بناءً على الواقعة.

طالع أيضًا:

منافس الزمالك المحتمل في ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أبو سليم

سليمان للاعبي الزمالك: أمامكم فرصة تاريخية للتتويج بالكونفدرالية

حسين لبيب يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على أبو سليم الليبي

وأشار يحيى إلى أن أحمد عبد القادر تلقى عرضًا من تركيا، ولكن لم يتوصل الأهلي والفريق التركي إلى اتفاق نهائي، وانتهت المفاوضات. ولكن في حال عدم تغيير الوضع، سيتم البحث عن عروض جديدة لأن عبد القادر يرغب في المشاركة المستمرة.

أنهى يحيى تصريحاته قائلًا إن عبد القادر لديه عقد مع الأهلي ولا يمكنه الانتقال إلى الزمالك، ويرى أن الانتقال المباشر بين الفريقين يعتبر أمرًا مستحيلاً حتى مع العلاقات الطيبة بينهما.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق