ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لضم ألفونسو ديفيز

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتتكرر قصة ريال مدريد وبايرن ميونخ من جديد تماماً مثلما حدث في صفقة التعاقد مع توني كروس في 2014 وديفيد ألابا في 2021، ووفقاً للشبكة المذكورة فإن الريال اتفق شفهياً مع الظهير الكندي على الانضمام للفريق.

ومن المنتظر أن ينضم ديفيز إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، بمقابل مالي يقل عن 70 مليون يورو، وإن لم يحدث ذلك، سيصل إلى سانتياجو بيرنابيو كلاعب حر، بعد انتهاء عقده مع إدارة النادي البافاري في صيف 2025.

وكان كروس قد ترك البايرن لعيون الريال مقابل 25 مليون يورو، مع تبقي عام واحد في عقده مع النادي الألماني آنذاك، وهو مبلغ قليل مقارنةً بحجم اللاعب الألماني الذي بات من أساطير الريال بفوزه بلقب دوري ابطال أوروبا 4 مرات، و3 نسخ من الدوري في 450 مباراة رسمية.

ورفض ديفيز كل محاولات البايرن لتجديد العقد المبرم بين الطرفين، ما يفتح الباب لرحيله عن النادي في الصيف القادم، بدلاً من رحيله المجاني في نهاية الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق