محمود عبدالعزيز يخضع لفحص طبي في غزل المحلة لتحديد مشاركته أمام راية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة، إجراء اختبار طبي لمحمود عبدالعزيز لاعب خط وسط الفريق، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة الفريق المحلاوي أمام فريق راية والمقرر لها الثالثة والنصف من عصر الأحد المقبل بملعب غزل المحلة.

وشهدت مباراة حرس الحدود الاخيرة للفريق المحلاوي تجدد إصابة محمود عبدالعزيز لاعب خط وسط المحلة والذي كان يعاني من إصابة قديمة بخلع في الكتف قبل ان يسقط في نهاية الشوط الثاني من مباراة الحدود مصابا بخلع جديد في الكتف ليقرر اللاعب استكمال المباراة بسبب عدم وجود تبديلات للفريق المحلاوي في نهاية المباراة.

ويعتبر الكاميروني اونانا الاقرب لقيادة خط وسط الفريق المحلاوي في حالة شفاؤه من الاصابة التي لحقت به قبل مباراة الحدود فيما بدأ الجهاز الفني للمحلة بقيادة احمد عيد عبدالملك في تجهيز الثنائي شيكو محارب ومحمد حجازي للدخول في قائمة المباراة من اجل تعويض احتمالية غياب محمود عبدالعزيز عن مباراة الفريق المقبلة أمام راية.

ويحتاج غزل المحلة للفوز في المباريات الثلاث المقبلة أمام راية ولافيينا اف سي وبروكسي من اجل الصعود للدوري الممتاز وحسم صعود الفريق لدوري الاضواء والشهرة بعيدا عن نتائج الاخرين في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الدوري .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق