بسبب خريطة المملكة الموجودة على القمصان.. تفاصيل معاناة بعثة نهضة بركان في مطار هواري بومدين بالجزائر

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا زالت بعثة نهضة بركان محتجزة لحدود اللحظة في مطار "هواري بومدين" في الجزائر، بعد سفرها من أجل مواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلمت "البطولة" أن بعثة نهضة بركان جرى استقبالها بشكل جيد وتقديم التمر والحليب لهم عند هبوط أفراد بعثة الفريق في الأراضي الجزائرية.

وعَبَر اللاعبون أجهزة "السكانير" بدون تفتيش تقريبا، وصعدوا بعدها إلى الحافلة، غير أن المكلف بالأمتعة وأفراد آخرين لم يُسمح لهم بالمرور وجرى تفتيشهم بدعوى الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب.

وتمت إعادة اللاعبين بعدها من الحافلة إلى المطار، وإخضاعهم للتفتيش، وتجريد من يحمل الأقمصة المُشار إليها.

هذا ولازال اللاعبون وكامل أفراد الفريق عالقين في المطار لحدود الساعة، علما أن مكونات النادي أدوا صلاة الجمعة في مطار "هواري بومدين".

وسيحل نهضة بركان ضيفا على اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد (20:00 غرينيتش+1)، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 28 أبريل الجاري، في نفس التوقيت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق