السلطات الجزائرية تواصل رفض تسليم القمصان ونهضة بركان سيذهب إلى الملعب والانتظار!

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل السلطات الجزائرية، رفضها تسليم نادي نهضة بركان، أقصمته، التي تحمل راية المملكة المغربية، وهو ما يهدد إقامة المباراة ضد اتحاد العاصمة، يومه الأحد.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لم يتفاعل مع مراسلة الاتحاد الأفريقي للعبة، ويرى نفسه غير مسؤول في القضية، بحكم أن مصلحة الجمارك في مطار "هواري بومدين"، هي من قامت بالحجز على القمصان.

وبحسب ما علمته "البطولة"، فإن بعثة فريق نهضة بركان، ستتوجه إلى ملعب "5 جويلية" وفق البروتوكول المعتمد في جميع المباريات، لتأكيد حضورهم، وفي حال عدم توصلهم بالأقمصة، فإن الفريق لن يخوض المباراة، وسيعود إلى المملكة المغربية، وذلك وفقا للضمانات التي أعطاها "الكاف" للنادي.

تجدر الإشارة، إلى أن نهضة بركان، يحل ضيفا على اتحاد العاصمة يومه الأحد (20:00 غرينيتش+1)، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق