اتحاد العاصمة يقصى من كأس الجزائر بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام شباب بلوزداد

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أقصي اتحاد العاصمة من نصف نهائي كأس الجزائر بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام شباب بلوزداد، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ومر الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل إلى النهائي، قبل أن يهدر اتحاد العاصمة 3 ركلات ترجيح من أصل 4 مسددة، ساهمت في منح بطاقة الصعود إلى شباب بلوزداد.

وأقصي اتحاد العاصمة من المسابقة قبل سفره إلى المغرب يوم غد الجمعة، من أجل مواجهة نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر لجنة الأندية والمسابقات، قد اعتبر نادي اتحاد العاصمة خاسرًا بنتيجة (0-3) ذهابا أمام نهضة بركان.

وقرر "الكاف" كذلك عرض القضية على هيئة التأديب لاحتمال فرض عقوبات إضافية، فضلا عن إجراء مباراة الإياب في الملعب البلدي لبركان.

وكان من المقرر أن يجرى اللقاء بين الطرفين، يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب "5 جويلية"، غير أن المباراة ألغيت، بسبب احتجاز قمصان النادي البركاني من طرف السلطات الجزائرية لتواجد خريطة المغرب عليها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق