كلوب: أحب الطريقة التي يلعب بها سلوت.. وشعرت بخيبة أمل بعد مباراة إيفرتون

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول حول الأخبار المتداولة عن آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي المرشح لخلافته في تدريب الريدز خلال الفترة القادمة.

وأعلن يورجن كلوب رحيله بنهاية الموسم عن تدريب ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف في نهاية الموسم الحالي، وقبل عام على نهاية عقده مع النادي.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر صحفي: "آرني سلوت؟ لا أعرف أي شيء عنه، ولكني أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه كرة القدم إنه رجل جيد حقا، فهو يعجبني ذلك كثيرا".

وتابع: "لا أتذكر أنني شعرت بخيبة أمل أو إحباط بعد مباراة كما كنت بعد مباراة إيفرتون، لقد خسرنا كل المعارك الحاسمة على أرض الملعب، ولا أتوقع أن يخسر سيتي وآرسنال مباراتين، إذا حدث ذلك سيكون الأمر سخيفا إذا لم نكن موجودين".

طالع أيضًا:

المندوه يُشيد بتركيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

نانت ضيفا ثقيلا على مونبيلييه بلقاء الهروب من حسابات الهبوط في الليج 1

وفاز إيفرتون على ليفربول بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ويستعد ليفربول لمواجهة وست هام غدا السبت ضمن الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق