الأهلي يبدأ تحضيراته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ، اليوم الأحد تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري.

ويخوض الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء القادم مواجهة قوية ضد الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة في بطولة دوري نايل.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصحيح مساره في الدوري والتقدم في جدول الترتيب والمنافسة على التتويج باللقب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الجونة بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما  أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بداية التحضيرات اليوم الأحد لخوض مباراة الاتحاد السكندري نظرًا لضيق الوقت كما قرر إغلاق صفحة الفوز على الجونة والتركيز على المواجهة الصعبة التي سيخوضها يوم الثلاثاء القادم مع زعيم الثغر.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد خوض 13 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين.

ويعول الأهلي على المباريات المؤجلة في إعادة سريعًا إلى التقدم في جدول الترتيب والاقتراب من الصدارة .

كما يسعى الأهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات مع اقتراب المواجهة القوية التي سيخوضها ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يطمح في التتويج باللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق