محمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الأهلي واالاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها مساء غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، دوري نايل 2023-2024.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في تمام السابعة مساءً.

محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري

ويدير اللقاء الحكم محمد معروف حكم ساحة، بالإضافة إلى شريف عبدالله وعدي عيد حكام مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعا، بجانب عبدالعزيز السيد حكم VAR، يعاونه محمد عباس قابيل حكم مساعد VAR.

طالع أيضًا:

إيما هايز تودع تشيلسي رسميًا وسط احتفالات من اللاعبات

وادي دجلة يؤجل إقالة شيلين بوسين لبعد نهائي كأس مصر للكرة النسائية

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة- محمد هاني– عمر كمال – كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا – امام عاشور – رضا سليم – أفشة - كريم نيدفيد- كريستو – حسين الشحات

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

بالنسبة للنادي الأهلي، يتبقى له سبع مباريات مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، وفي حالة الفوز في هذه المباريات، سيتمكن من التقدم إلى صدارة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ستقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السابعة مساءً غدًا، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة تعد مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق