أشرف صبحى: محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر القادم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد إلتزام الجماهير فى المباريات الماضية وسوف نعمل على حرص الجميع حضور الفعاليات الرياضية القادمة. 

أضاف أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا: "قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الأستادات ثم شركة أمن مدنى ممثلة فى الشركة الأفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتى ونظام ألفان اى دى حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزون تصل إلى الغرامة والحبس ". 

وتابع: "الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الإقتصادى وعلى المستوى الفنى ايضاً وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدورى الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب إتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم ".

وواصل: "لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربى محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلى حتى الان وإذا طلب التدخل من التدخل سوف أتدخل على الفور ".

وتطرق أشرف صبحى للحديث عن الأولمبياد القادمة قائلاً: " دعمنا الاتحادات حتى بمبلغ قدرة 516 مليون جنية حتى الان وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعب ونتوقع الحصول على من 6 إلى 10 ميداليات".

اختتم: "اتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق