تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق سوى القليل عن استراتيجية سوق الانتقالات هذا الصيف، ولكنه أعلن بأن هناك تغييرات تلوح في الأفق مطالبًا بفهم الوضع الاقتصادي.

وسُئل تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ألميريا غدًا عن ما إذا يشعر بالسعادة بالمنافسة مع الفريق الحالي في الموسم المقبل فقال بأن التحسن يدور في ذهنه، لكن لا يوجد وضوح حتى الآن بشأن وضع الحد الأقصى للرواتب.

وأضاف: “لن أخبركم بالخطط، بل سأخبر ديكو، الرئيس وديكو دائمًا إيجابيان ولكن الوضع الاقتصادي سيؤثر علينا مرة أخرى، سنشرح كل شئ عندما نحصل على صورة للفريق ولكن سيتعين علينا أن نخطط ونعزز أنفسنا”.

وعن وصول مبابي إلى ، طالب تشافي من جماهير برشلونة تفهم تغير الوضع: “سنحاول التنافس ضد ريال مدريد ولكن يجب أن نعرف بأن الوضع صعب للغاية، لدينا وضع اقتصادي الآن مختلف عما كنّا عليه قبل 25 عامًا، ولم يعد بإمكاننا القول: نريد هذا أو ذاك. نحن لسنا في نفس الظروف التي تعيشها أندية أخرى لها أوضاع اقتصادية مميزة”.

واختتم: “يجب أن تفهم جماهير برشلونة ذلك، هذا لا يعني بأننا لا نريد المنافسة، لكن هذا هو وضع برشلونة في الوقت الحالي. نحن بحاجة إلى الاستقرار والوقت، لكننا سنحاول المنافسة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق