اشتباك بين الشرطة وجماهير الترجي قبل مباراة الأهلي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن وجود اشتباك بين الشرطة التونسية وجماهير الترجي، وذلك قبل المبارة المرتقبة أمام المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الشرطة التونسية تطلق الغاز المسيل للدموع

وأوضح إذاعة موزاييك التونسية، أنه هناك اشتباكات حدثت بين جماهير الترجي والشرطة بعد أن قامت الجماهير باقتحام الحواجز الأمنية أثناء حجز تذاكر النهائي الإفريقي، مما أدى إلى استخدام الغاز المسيل للدموع.

وأشارت الإذاعة التونسية، إلى أن هناك منحرفين حاولوا استغلال الفرصة من أجل السرقة والنهب وترويع الجماهير إلا أن الشرطة تمكنت من إيقاف عدد منهم.

ويستعد لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم السبت المقبل بملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى مطار قرطاج الدولي، بعد رحلة استغرقت ما يزيد على ثلاث ساعات، وحرص  السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، وعدد من طاقم السفارة على استقبال البعثة في المطار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق