تامر مصطفى: جنش لم يتسبب في رحيلي عن مودرن فيوتشر ونصحته بالعودة للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تامر مصطفى، المدير الفني السابق لمودرن فيوتشر، عن أسباب رحيله عن قيادة الفريق في الأيام الماضية، قبل أن يتولى طلعت يوسف القيادة الفنية لفيوتشر خلفا منه.

قال تامر مصطفى خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت: "رحلت عن مودرن فيوتشر بسبب خلافات مع رئيس النادي وليد دعبس حول تقييم الفريق، ولم أرى أن النتائج كانت كارثية".

تابع: "قائمة فريق الموسم الحالي لفيوتشر ليست بكفائة قائمة الموسم السابق، لرحيل عدد كبير من اللاعبين مثل ناصر ماهر وعمر كمال عبدالواحد ومهند لاشين، بالإضافة لإصابة أحمد رفعت".

وواصل: "ما قيل أن محمود جنش، حارس مرمى الفريق، أحد أسباب رحيلي عن قيادة فيوتشر لم يكن صحيحًا، وقرار استبعاده من مواجهة الإياب أمام الزمالك في الكونفدرالية كان فني بحت".

استكمل: "نصحت جنش بالعودة للزمالك إذا أراد الرحيل عن مودرن فيوتشر أو البقاء كونه قائدًا للفريق، وفرصه في العودة للمشاركة كانت قائمة في وجودي إذا استعاد مستواه."

وعن سبب رحيله من إنبي، أوضح: "عقدت جلسة مع أيمن الشريعي رئيس إنبي قبل انتقالات يناير، وطلبت عدم رحيل أي لاعب خاصة في ظل إيقاف القيد، ولكن تفاجأت برحيل زياد كمال لنادي الزمالك دون علمي، فأبلغت رئيس النادي باستقالتي".

اختتم: "أحمد خليل كالوشا وأحمد أمين أوفة كانا يريدان الرحيل ولديهما عروض ولكني رفضت، فكيف بعد رحيل زياد كمال أستطيع أن أقنع اللاعبين بالبقاء".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق