الدبابة البرازيلية للترجي تؤرق كولر في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – طلب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، من محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، بمراقبة البرازيلي رودريجو رودريجيز، مهاجم الترجي الرياضي التونسي، السبت المقبل ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر يكلف عبد المنعم بمراقبة مهاجم الترجي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بمراقبة البرازيلي رودريجو رودريجيز، مهاجم الترجي في مباراة الفريقين، السبت المقبل لأنه أحد مفاتيح لعب الفريق التونسي.

وأوضحت الجريدة أن، مارسيل كولر، يريد من محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، بمراقبة رودريجو رودريجيز في كل أرجاء الملعب لإيقاف خطورته تماما ومنع وصوله إلى مرمى مصطفى شوبير.

وشددت الجريدة على أن، السويسري مارسيل كولر، يرغب من محمد عبد المنعم، التركيز الشديد وتنفيذ تعليماته بشأن البرازيلي رودريجو رودريجيز من أجل الخروج بشباك نظيفة في مباراة السبت المقبل.

يذكر أن، مباراة الإياب بين الأهلي والترجي سوف تقام، في 25 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

وكانت بعثة النادي الأهلي، وصلت إلى تونس أمس من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق