رئيس الوزراء: نُهنئ الزمالك على الكونفدرالية ونتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمنى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الفوز للنادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجه مدبولي بالتهنئة لنادي الزمالك، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على ستاد القاهرة.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء؛ لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة، واتخاذ القرارات التي من شأنها دفع العمل بمختلف قطاعات الدولة.

وتوجه رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه أمام فريق نهضة بركان وتحقيقه كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، معربًا عن تمنياته بالفوز للنادي الأهلي في مباراته الأسبوع المقبل أمام الترجى فى نهائى دورى الأبطال.

كما عبر عن تمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق في مبارياته المقبلة، مؤكدًا أن كل ما تحرزه أنديتنا من بطولات وكذا المنتخب الوطنى من نجاح وفوز يرفع علم مصر في المحافل العالمية، متمنيا الفوز لمنتخباتنا فى الألعاب المختلفة بجميع البطولات على الساحتين المحلية والدولية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق