غياب محرز الأبرز في تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الرائد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل أهلي جدة ضيفا على نظيره الرائد، مساء اليوم الخميس، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة، من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق سيغيب عن المباراة للراحة.

كما يفقد الأهلي جهود نجمه الأول الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، حيث يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية بالفخذ، وتأكد غيابه لنهاية الموسم، كما يغيب كل من محمد المجحد، وعلي مجرشي وهيثم عثيري وعبدالله العمار وعبد الله عطيف، للإصابة أيضًا.

في المقابل، استعاد المدرب الألماني ماتياس يايسله، لاعبه الإسباني الشاب جابري فيجا على رأسها، بعدما تأكدت جاهزيته للمباراة.

وجاء تشكيل أهلي جدة المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: ميريح ديميرال - روجير إيبانيز - عبدالباسط هندي - سعد بالعبيد

خط الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسي - سميحان النابت - جابري فيجا

خط الهجوم: فراس البريكان - روبرتو فيرمينو.

وقبل المباراة، يحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الـ12 بـ35 نقطة.

ويتطلع الأهلي للخروج من المباراة بالثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة، في المقابل يستهدف الرائد الـ 3 نقاط للتقدم في ترتيب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق