رسمياً.. القادسية يعلن ضم ناهيتان نانديز قادماً من كالياري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي القادسية، العائد إلى دوري روشن السعودي، تعاقده مع الأوروجوياني ناهيتان نانديز نجم وسط كالياري الإيطالي، ليصبح أولى صفقات النادي الصيفية.

القادسية يضم ناهيتان نانديز من كالياري

نشر حساب القادسية الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو خاص للإعلان عن صفقة ضم ناهيتان نانديز، مع تعليق، جاء فيه: “من صخب ، فارس دوري روشن وصل”.

وينضم الأوروجوياني الدولي ناهيتان نانديز إلى صفوف القادسية في الأول من يوليو المقبل، في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع كالياري الإيطالي في 30 يونيو.

ولعب ناهيتان نانديز صاحب الـ28 عاماً، بصفوف فرق بينارول الأوروجوياني وبوكا جونيورز الأرجنتيني قبل انتقاله إلى كالياري الإيطالي في صيف عام 2019.

وخاض ناهيتان نانديز، 165 مباراة بقميص كالياري الإيطالي في كافة البطولات وقد سجل اللاعب الأوروجوياني خلالها 6 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويُعد ناهيتان نانديز، أولى صفقات القادسية الأجنبية هذا الصيف، لدعم صفوف الفريق القدساوي استعداداً للعودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، اعتباراً من الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق