وزير الرياضة يكشف عن موعد انتظام صلاح في معسكر المنتخب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موعد انتظام الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في معسكر المُقبل.

وزير الرياضة: صلاح يصل أول يونيو

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية: “ يصل القاهرة أول يونيو المقبل للإنضمام لمعسكر المنتخب، وهو لاعب كبير وإضافة لمنتخبنا الوطني ومن الطبيعى قلق الجماهير المصرية على لاعب مثله”.

وتابع وزير الرياضة حديثه: “نادي ليفربول أرسل خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد وصول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر بداية يونيو المقبل”.

وأشار إلى أن النادي الأهلي استحق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكمل فرحة مصر بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، والجماهير المصرية هم البطل الحقيقي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أن الزمالك حصل على الكونفدرالية والأهلي حصل إفريقيا بفضل هذه الجماهير العظيمة، ويجب أن توفر جهودها لمنتخب مصر للوصول لكأس العالم وتحتاج الكرة المصرية الحصول على البطولات مثلما حدث من قبل أعوام 2006و 2008و 2010.

واختتم حديثه: “نعتذر عن ما حدث عقب تتويج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية والشكل العام الذي ظهر، وهو ما تداركناه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم أن المسؤولية واقعة على الكاف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق