موقف محرز وماكسيمان من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الفيحاء

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف الجزائري رياض محرز والفرنسي الآن سان ماكسيمان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم ، من المشاركة في مباراة الفيحاء، في ختام الدوري.

تأكد غياب محرز وماكسيمان عن مباراة الفيحاء

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الاثنين المُقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وغاب ماكسيمان عن أخر مباراتين لفريق الأهلي، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بينما غاب محرز عن مباراة الرائد الماضية، بسبب شعوره بالآم في الركبة اليسرى.

وتأكد غياب محرز وماكسيمان، عن مباراة ضد الفيحاء، بقرار من الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، بالاتفاق مع الجهاز الطبي، نظرًا لعدم جاهزيتهما، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثامن من الجدول برصيد 44 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق