المقاولون العرب يكثف استعداداته لمواجهة الترسانة في كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب من استعداداته لمواجهة نظيره الترسانة في بطولة كأس مصر.

ويصطدم المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل بنظيره الترسانة في إطار مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني للمقاولون العرب تركيز الجهود في الوقت الراهن على خوض مباراة الترسانة في بطولة كأس مصر وإغلاق صفحة دوري نايل مؤقتًا.

المقاولون العرب ضد الترسانة


وسقط المقاولون العرب في آخر ظهور له الداخلية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري. 

ويواصل الجهاز الفني لـ المقاولون العرب جهوده لتصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق في المباريات الماضية لضمان عدم تكرارها في بطولة كأس مصر.

ويأمل المقاولون العرب في المضي في بطولة كأس مصر إلى أبعد نطقة ممكنة خاصة في ظل شبح الهبوط الذي يتهدده في بطولة الدوري.

وكثف الجهاز الفني لـ " المقاولون العرب" من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة الترسانة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

ويخشى المقاولون العرب مفاجآت الترسانة خاصة أن بطولة كأس مصر لا تخلو في أي نسخة منها من مثل هذه المفاجآت لذا يستعد لخوض المباراة بكل قوة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق