بعد موافقة موتا.. يوفنتوس يقترب من حسم صفقتين مبكرتين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف نادي يوفنتوس مفاوضاته في الوقت الحالي من أجل حسم أول صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تعيين الإيطالي تياجو موتا لتدريب الفريق.

ويستعد نادي يوفنتوس للإعلان رسميًا عن التعاقد مع تياجو موتا، المدير الفني السابق لنادي بولونيا، لتدريب الفريق الموسم المقبل خلفًا للإيطالي ماسمليانو أليجري.

طالع أيضًا:

جوميز يُحاضر اللاعبين قبل مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

المصري يخاطب اتحاد الكرة لرفع البطاقة الحمراء عن ميدو جابر - مستندات

قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2024.. لامين يامال يقود الهجوم

وأفاد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن يوفنتوس أنهى اتفاقه مع نادي مونزا من أجل التعاقد مع الحارس الإيطالي ميشيل دي جريجوريو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واتفق نادي يوفنتوس مع مونزا على إنهاء الصفقة مقابل 18 مليون يورو بجانب 2 مليون يورو كإضافات، ليكون أول صفقات البيانكونيري في الانتقالات المقبلة.

وسيوقع الحارس الإيطالي صاحب الـ26 عامًا على عقودًا لمدة 5 مواسم قادمة، حتى يونيو 2029 براتب يصل إلى 3 مليون يورو سنويًا.

بينما أفادت شبكة "Dazn" الإيطالية أن يوفنتوس يكثف مفاوضاته في الوقت الحالي مع نادي بولونيا من أجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري الصيف المقبل.

وأبدى نادي بولونيا على بيع مدافع صاحب الـ22 عامًا ليوفنتوس، ولكن يتبقى الاتفاق على صيغة الصفقة والتي ستضمن دخول بعض اللاعبين.

ويكثف نادي يوفنتوس مفاوضاته في الوقت الحالي مع بولونيا من أجل حسم التعاقد مع كالافيوري قبل انطلاق بطولة يورو 2024.

يوفنتوس لديه اتفاق فعلي مع كالافيوري على عقد لمدة 4 مواسم، حتى يونيو 2024 مع راتب يبلغ 3.5 مليون يورو سنويًا.

بالتالي فإن البيانكونيري يعمل على حسم صفقتي دي جريجوريو وكالافيوري بشكل رسمي قبل انطلاق بطولة يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق