بيراميدز يسعى لكسر سلسلة التعثر على ملعبه أمام الجونة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف بيراميدز نظيره الجونة على ملعبه باستاد الدفاع الجوي مساء اليوم في تمام الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة 25 لبطولة الدوري المصري.

ويريد بيراميدز كسر سلسلة التعثرات أمام الجونة في ملعبه بعدما فشل في تحقيق الفوز على الجونة في الدوري الممتاز ليخوض خمس مواجهات على ملعبه في خمس مواسم مختلفة لكنه دائمًا ما فشل في تحقيق الانتصار.

تعادل بيراميدز في المواجهة الأولى التي جمعته على الجونة في ملعبه عام 2014 حينما كان الأسيوطي أنذاك، واستمر الحال في 2018 بعدما تحول لنادي بيراميدز ليتعادل مجددًا مع الجونة في استاد الدفاع الجوي، وتطور الأمر بالخسارة في 2020 بنتيجة 3-2، ثم عاد وتعادل 1-1 في 2021، وخسر في 2022 بنتيجة 3-1.

ويبحث بيراميدز فوزه الأول على الجونة في أمسية اليوم على ملعب الدفاع الجوي، ليواصل تحقيق النتائج المميزة التي تعزز من وجوده على قمة الترتيب بعدما احتل المركز الأول برصيد 50 نقطة بينما يقع الجونة في المركز الـ11 ومعه 30 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق