الأندية الأمريكة تزيد من رعاة الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم النسائية، بمحاولات لزيادة الأموال التي يحصلن عليها من الرعاة من أجل تطوير اللعبة والسماح لها بالتميز الفترة المقبلة والانتشار بصورة مكثفة.

واتفقت أندية الدوري مع الاتحاد الأمريكي على زيادة رعاة  الفرق النسائية بالإضافة إلى إطلاق المسابقات لدعم اللاعبات وزيادة مصدر دخلهم الشهري والسنوي مما يحفز السيدات على المشاركة في اللعبة.

ويدعو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاتحادات القارية والاتحادات الوطنية والرابطات والأندية والجهات الراعية لمناقشة الحالة التجارية لكرة القدم النسائية  من أجل دعم اللعبة وتنميتها.

ويسعى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على الفرص الهائلة للنمو داخل وخارج الملعب في اللعبة من أجل الترويج لها بشكل صحيح ومستمر.

ويرى الاتحاد الأوروبي، أن المعايير الرياضية ارتفعت بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب زيادة الاحتراف وزيادة الاستثمار في الطاقم الفني والمرافق والمعدات.

وقد توج فريق برشلونة لكرة القدم، بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات، بعد فوزه على  ليون الفرنسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب سان ماميس، في  نهائي البطولة.

واحتشد عدد قياسي من المشجعين بلغ 50.827 مشجعًا في ملعب سان ماميس في بلباو لحضور المباراة النهائية التي بيعت تذاكرها بالكامل، والتي أظهرت ليس فقط الاهتمام المتزايد باللعبة، بل أيضًا الجودة المذهلة لأفضل لاعبات هذه الرياضة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق