رئيس الاتحاد الليبي: "المغرب سيحتضن دور سداسي التتويج بلقب الدوري الليبي شريطة حصولنا على الدعم المالي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن إقامة المرحلة النهائية من الدوري الليبي، في المغرب وفق شرط وحيد.

وقال الشلماني في تصريحات تلفزيونية: "اتحاد الكرة في البلاد قرر إقامة دور سداسي التتويج، بالدوري الليبي الممتاز في المملكة المغربية، في حال الحصول على الدعم المالي".

وتابع: "سيتم الاتفاق مع طواقم تحكيم من دولة مختلفة لإدارة مباريات المرحلة، نظرا لحساسية وأهمية المواجهات، بجانب تطبيق تقنية الفيديو المساعد".

وسبق أن استضافت تونس مباريات سداسي التتويج باللقب في الدوري الليبي في الموسمين الماضيين، حيث توّج الاتحاد باللقب في الموسم الرياضي 2021-22، في حين حصد الأهلي طرابلس الكأس في الموسم الماضي.

وضمن ناديا النصر والأهلي بنغازي والهلال التأهل إلى دور السداسي للمنافسة على لقب الدوري عن المجموعة الأولى، في حين سجل كل من الأهلي طرابلس والمدينة وأخيرًا السويحلي حضورهما عن المجموعة الثانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق