محمد عبدالمنعم يلمح لرحيله عن الأهلي برسالة للجماهير

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ألمح محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، إلى رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المُقبلة، برسالة مثيرة إلى الجماهير.

عبدالمنعم يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وارتبط عبدالمنعم بالرحيل عن ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك في ظل امتلاكه أكثر من عرض خارجي أبرزهم من الدوري الفرنسي والتركي.

وذكر موقع فتوتو ميركاتو أن عبدالمنعم أصبح قريباً من خطوة الاحتراف الأوروبي في ظل اهتمام ناديي موناكو الفرنسي وجالطة سراي التركي بضمه في الميركاتو الصيفي.

وكتب عبدالمنعم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، مساء اليوم الجمعة: “سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء”.

وأفادت تقارير صحفية، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، رحب برحيل المدافع صاحب الـ25 عاماً، وأنه لا يقف عائقًا أمام رغبته في الاحتراف.

ويتواجد محمد عبدالمنعم في معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق