بوادر أزمة في بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار الغياب المُفاجئ لـ هيرفي كوفي، حارس مرمى منتخب بوركينا فاسو، ورويال شارلروا البلجيكي، عن معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة مصر المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، جدلا واسعا، في ظل الشكوك المُثارة حول إدعاء الحارس للإصابة وطلب مدرب منتخب بوركينا فاسو التحقق من إصابته.

وأوضح براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو في تصريحاته بشأن غياب الحارس عن معسكر الفريق قبل مواجهة مصر: "لقد تحدثت مع هيرفي كوفي، أخبرني أنه أجرى فحوصات طبية، وأشعة خاصة وركبته ليست في حالة جيدة، ولكني طلبت منه ببساطة المستندات الداعمة لذلك، وإرسالها لي" 

وأشارت التقارير في بوركينا فاسو إلى أن هيرفي لن ينضم لمعسكر منتخب بوركينا فاسو استعدادا لمواجهة مصر وتم استبداله بلامبي ساليفو كوليبالي، وبالتالي تأكد غياب الحارس عن مواجهة منتخب مصر.

لكن تصريحات مدرب بوركينا فاسو، تشير إلى أن الأمور غير مستقرة والمنتخب لم يتحقق بعد من إصابة الحارس الأساسي في الرُكبة، الأمر الذي يثير الأزمات قبل مواجهة مصر الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن الحارس هيرفي لم يتواجد في مباراتي ليبيا والنيجر الوديتين لمنتخب بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر، حيث خسر منتخب بوركينا فاسو من بوركينا بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع النيجر بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو فى العاشرة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق