فتوح يكشف موعد عودته من الإصابة مع الزمالك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن موعد عودته من الإصابة على مستوى أربطة الكاحل، التي تعرض خلال معسكر منتخب مصر، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، المقرر لها غدا، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد فتوح يؤكد عودته من الإصابة بعد 3 أسابيع

وقال أحمد فتوح، في تصريحات تلفزيونية، إنه سوف يعود من الإصابة خلال أسبوعين إلى 3 أسابيع، مضيفا أنه من الصعب اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا، 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، لكنه يواجد في المباراة التالية وكذلك لقاء الأهلي بالدوري.

وتابع ظهير أيسر نادي الزمالك، أن لاعبي منتخب مصر مركزين بشكل كبير، وتحديدا بعد انضمام محمد صلاح وهو متفائل بتحقيق الانتصار في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وأوضح أحمد فتوح، أن الأجواء في معسكر منتخب مصر جيدة للغاية ومواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو صعبتين ولا يوجد أي استسهال لأي فريق، لأنهما يضمون لاعبين محترفين.

وكان حسام حسن، مدرب منتخب مصر، قرر استبعاد أحمد فتوح من معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو الجاري، بسبب الإصابة وقرر ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي بدلا منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق