صالح جمعة: لو عودت لمصر سيكون لـ "الزمالك".. والأهلي قصة انتهت

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي، إنه في حال قرر العودة إلى الدوري المصري، فسيكون الأولولية لنادي الزمالك، مشددًا على أن عودته للأهلي أمر أصبح مُنتهي.

قال صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية: "لم أحصل على عروض رسمية للعودة للدوري المصري، والأولوية للزمالك، وعودتي للأهلي قصة وانتهت، بقيت 6 سنوات وحققت ألقابا وعودتي ستكون صعبة بعض الشيء، لابد أن أنظر على تجربة جديدة وأشخاص مختلفين".

تابع: "جمهور الزمالك وفي ومحترم وصبور جدا ومع كل المشاكل خلال السنوات الماضية ستجدهم دائما متواجدين في المدرجات وفي ظهر فريقهم، ويحبون النادي أكثر عندما يخسر الفريق".

وواصل: "أشكر جمهور الأهلي على دعمهم لي حتى بعد رحيلي وصنعوا اسم صالح جمعة".

استكمل: "كل اللاعبين يسهرون، ونصف لاعبي الزمالك والأهلي يسهرون، وجميعهم يخرجون وفي نفس الوقت يلعبون وأدائهم جيد".

أردف: "أنا لا أفعل شيء لا يفعله غيري، عندما تتحدث عن صالح جمعة تتحدث عن هل سيفيدني في الملعب أم لا، في لاعبين كثيرين يفعلون مشاكل خارج الملعب في الأندية الكبيرة، لكنهم يلعبون لأنهم يفيدون الفريق".

قال: "كل شخص لديه سلبيات، ممكن لاعب يكون عنده مشكلة، لكنه يفيد فريقه في الملعب، حاليًا عامل السن أنا الآن 30 سنة، واكتسبت خبرات، وأسير بشكل جيد في العراق، وفي سيراميكا والإسماعيلي كنت جيدًا، ولم يصدر مني أي شيء خاطئ، ورحلت عنهما بكل احترام وأدب".

أكمل: "رحلت عن الإسماعيلي بمنتهى الاحترام، والناس تعجبوا، الصورة التي صدرها الإعلام عني منذ أن كنت صغير بدأت الناس تكتشف إن كل هذا غير موجود، بل شاهدوا أنني كنت مُلتزمًا".

أضاف: "الآن الوضع اختلف، كبرت ومستوى الحياة اختلف، وكل المشاكل والسلبيات التي كنت أقع فيها وأنا صغير تلاشتها تمامًا، أنا فتحت صفحة جديدة منذ زمن".

اختتم: "كابتن سيد عبد الحفيظ من الناس الذين خسرهم الأهلي، على قدر صرامته كان قويًا و(جدع) جدًا، وله موافف كثيرة مع اللاعبين، كان يعرف متى يكون صارماً ومتى يقف بجانبك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق