قرار جديد من الزمالك حول الراحلين في الصيف

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر مسئولو نادي الزمالك، تأجيل الحديث عن ملف الراحلين لنهاية الموسم الجاري، لحين الانتهاء من أزمة إيقاف القيد عن الفريق، بسبب مستحقات المغربي خالد بو طيب.

الزمالك يؤجل ملف الراحلين لنهاية الموسم

وبحسب التقارير الصحفية،إدارة نادي الزمالك، قررت تأجيل ملف الراحلين بالتنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، من أجل عدم تأثير ذلك على مستوى اللاعبين الذين يرتبطون بالرحيل في نهاية الموسم على رأسهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة نادي الزمالك تخشى استمرار إيقاف النادي عن التعاقدات لمدة 3 فترات متتالية مقابل إخطار اللاعبين برحيلهم في نهاية الموسم ما يضع الفريق في أزمة وخسارة جهود أكثر من لاعب مع صعوبة تعويضهم بصفقات جديدة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، طلب من الإدارة عدم الحديث عن أسماء اللاعبين الذين استقروا على رحيلهم في الموسم المقبل، من أجل فرض المزيد من التركيز ولا يتم تراخي أي لاعب داخل الملعب خلال المباريات القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق