برسالة خاصة.. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مصر وبوركينا فاسو بتصفيات المونديال

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دعم نادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وذلك قبل مباراة منتخب بلاده مساء اليوم الخميس، أمام نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة للنجم محمد صلاح، مرتديًا قميص ليفربول ويحمل علم منتخب مصر، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام بوركينا فاسو، وعلق عليها: "محمد صلاح يواجه بوركينا فاسو في بطولة مصر الإفريقية مساء اليوم".

مصر ضد بوركينا فاسو

ويتسلح منتخب مصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب بوركينا فاسو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويطمح الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة تصدر المجموعة في التصفيات الإفريقية.

ويحتل منتخب مصر حاليًا قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وتضم المجموعة الأولى برفقة منتخب مصر منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو.

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية في التصفيات على حساب جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، ثم الانتصار على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية خارج الديار.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

- حراسة المرمى: محمد الشناوي أو مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم.

- خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد مصطفى زيزو، حمدي فتحي أو أكرم توفيق.

- خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

تنطلق مباراة مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق