3 تحديات تنتظر حسام حسن في مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو اليوم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، مساء الخميس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وضمن مواجهات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم ، يلعب منتخب مصر ضد بوركينا فاسو، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

مشوار منتخب مصر وبوركينا فاسو

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية في التصفيات على حساب جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، ثم الانتصار على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية خارج الديار.

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر وجيبوتي وسيراليون.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم ، برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

رابعًا يأتي منتخب سيراليون برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إثيوبيا صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، وأخيرًا جيبوتي في المركز السادس بدون رصيد.

ويستعرض لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس" من خلال التقرير التالي تحديات تنتظر المدير الفني لمنتخب الفراعنة في الاختبار الرسمي الأول له:

الحفاظ على صدارة المجموعة مبكرا

يدخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، وهو على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من خلال المباراتين السابقتين التي قاد بها المنتخب الوطني المدير الفني السابق رفقة روي فيتوريا.

وسيسعى بالتأكيد حسام حسن للحفاظ على الصدارة والمضي قدمًا نحو التأهل لبطولة العالم.

تحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في المباريات الرسمية

تعد هذه المباراة الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن مع منتخب مصر وسيكون الانتصار هو الهدف الأساسي له مع الفراعنة، لكسب الثقة خاصة أمام الجمهور .

مواصلة الانتصارات في تصفيات المونديال

يسعى حسام حسن إلى تحقيق الانتصار في المباراتين أو على أقل تقدير المباراة الأولى، من أجل مواصلة الانتصارات في تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز أمام سيراليون بنتيجة 2-0 وعلى منتخب جيبوتي بنتيجة 6-0 في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2025

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول منتخب بوركينا فاسو فى مباراة الجولة الثالثة من التصفيات يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق