الزمالك يقرر عودة 3 طيور مهاجرة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك، على عودة 3 لاعبين معارين خلال الموسم المقبل، بعد التنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق.

الزمالك يستقر على عودة الثلاثي المعار في الصيف

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة نادي الزمالك اتفقت مع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، على عودة حسام أشرف، لاعب الأبيض المعار لصفوف بلدية المحلة، عقب تألقه مع فريقه في الموسم الجاري بتسجيله 12 هدفا.

وأشارت الجريدة إلى أن، أحمد محمود، لاعب الزمالك المعار لصفوف الجونة سوف يعود لتشكيلة الأبيض في الموسم المقبل، عقب ظهوره بشكل جيد رفقة فريقه خلال الموسم الجاري.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الزمالك تنوي استعادة خدمات حمدي علاء المعار لصفوف سموحة، في الموسم المقبل.

يذكر أن، إدارة نادي الزمالك تعمل مؤخرا على حل أزمة إيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب مستحقات المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق السابق.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، 14 يونيو الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق