سانتوس يرد على شائعات عودة نيمار من الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال مارسيو كالفيس في تصريحات نشرتها جريدة “الرياضية” السعودية:” مفاوضاتنا مع نيمر توقفت منذ وقت طويل ولا يوجد أي مفاوضات في الفترة الراهنة من أجل عودته خلال الموسم المقبل”.

وتابع مستشار نادي سانتوس البرازيلي:” كل ما حدث من قبل مارسيلو تيكسيرا، رئيس النادي ما هو إلا جس نبض ليس أكثر ونيمار والرئيس صديقات رائعات ويتحدثان يوميا وهذا بالاختصار مع حدث مع لاعب الهلال ونجم البرازيل الأول ونادينا”.

وكان مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس، صرح في فبراير الماضي عن رغبة ناديه في ضم نيمار بعد انتهاء عقده مع الهلال السعودي.

يذكر أن، نيمار صرح مؤخرا أن الشائعات التي تتحدث عن عودته لصفوف سانتوس هذا الصيف غير صحيحة وهو يركز من أجل العودة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتقديم موسم قوي رفقة الهلال السعودي، في الموسم القادم.

وكان نيمار انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو بعقد لمدة موسمين.

وتعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب بلاده، 17 أكتوبر الماضي ما تسبب في نهاية موسمه رفقة الهلال السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق