الأهلي يوضح حقيقة تعديل عقد كولر وزيادة راتبه

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أوضح مسئولو النادي الأهلي، حقيقة الشائعات التي تتردد بخصوص طلب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، زيادة راتبه وتعديل عقده من أجل الاستمرار رفقة الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة.

الأهلي ينفي طلب كولر زيادة راتبه

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي، تنفي طلب السويسري مارسيل كولر، تعديل عقده وزيادة راتبه في ظل قيام الإدارة بذلك عقب نهاية الموسم الماضي بشكل يرضي الطرفين.

وشدد الموقع على أن، إدارة النادي الأهلي تؤكد أن عقد السويسري مارسيل كولر ينتهي بعد موسمين بخلاف الموسم الجاري وهناك زيادة سنوية في عقد المدرب، لكنه لم يطلب أي زيادة في راتبه بحجة وصول عروض مغرية له من الخليج.

وتابع أن، إدارة النادي الأهلي، تؤكد رغبة السويسري مارسيل كولر في الاستمرار مع الفريق، لأنه رفض بعد نهاية الموسم الماضي عرضا سعوديا، 8 أضعاف راتبه الحالي رفقة الشياطين الحمر، لأنه يريد صناعة التاريخ وتحقيق البطولات مع النادي.

وقاد السويسري مارسيل كولر، النادي الأهلي، لتحقيق دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية تواليا هذا الموسم والسوبر المصري، بجانب المنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق