منتخب السعودية يقطع 83 ساعة جوية في تصفيات كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- باتت رحلة ، شاقة، وذلك في خوض مباريات الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مباراة أستراليا أطول رحلة للسعودية والبحرين الأقرب

وأسفرت القرعة التي أقيمت صباح اليوم الخميس، في كوالالمبور، العاصمة الماليزية، عن وقوع منتخب السعودية في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

ويعتبر منتخب البحرين هو الوحيد الذي يبعد مسافة قريبة عن العاصمة الرياض، فيما ستكون أطول رحلة لمنتخب السعودية، في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بطيران مباشر يمتد 18 ساعة نحو مدينة سيدني الأسترالية لمواجهة منتخب أستراليا يوم 14 من الشهر.

وسيقطع خلال رحلته، 83 ساعة جوية خلال 10 أشهر، بحثا عن التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتبدأ رحلة سفر منتخب السعودية يوم 10 سبتمبر، حينما يسافر إلى بكين لمواجهة الصين في رحلة تستغرق منه قرابة 8.5 ساعة، ثم سيضطر لقطع مثلها في رحلة العودة، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن رحلة السفر إلى البحرين، ستكون هي الأقل، إذ سيحتاج الأخضر السعودي لساعة و15 دقيقة في رحلة الذهاب نحو العاصمة المنامة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق