مواجهة ضد الأهلي.. 4 مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد فترة التوقف

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الزمالك للعودة إلى المنافسات المحلية مرة أخرى بعد انتهاء فترة التوقف الجارية، حيث يسعى الأبيض للظهور بشكل مميز والعمل على تحسين مركزه في جدول الترتيب.

مواعيد مباريات الزمالك بعد فترة التوقف

وكان الزمالك تُوج بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في إياب النهائي بهدف دون رد.

الزمالك سوف يواجه سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعود لمواجهة المصري يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري.

يوم الجمعة الموافق 21 يونيو، سيشهد على مواجهة الزمالك ضد فاركو، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه الزمالك نظيره الأهلي في قمة الدوري يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري.

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، حيث حقق الزمالك الفوز في 8 مباريات وتعادل 4 وخسر 5 مباريات، باحثا عن الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق