أبطال مصر يسيطرون على جوائز الأفضل في الموسم من رابطة محترفي الاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - سيطر أبطال مصر في الاسكواش على جوائز رابطة محترفي الاسكواش للموسم 2023 -2024 .

وفازت نوران جوهر لاعبة بالم هيلز و المصنفة الثانية بجائزة أفضل لاعبة في الموسم 2023 -2024 ونور الشربيني المصنفة الأولى بالمركز الثاني كأفضل لاعبة في الموسم .

وفاز علي فرج بالمركز الثاني بجائزة أفضل لاعب في الموسم ،فيما حصد مصطفى عسل المصنف الرابع جائزة أفضل لاعب شاب .

وحصدت اللاعبة الناشئة أمينة عرفي جائزة أفضل لاعبة شابة ، فيما حصد جائزة أفضل روح رياضية رجال و سيدات الثنائي علي فرج المصنف الأول و نور الشربيني المصنفة الأولى

سيشهد اليوم، الأحد، الدور النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، مواجهتين مصريتين على مستوى الرجال والسيدات، في البطولة التي تقام بمدينة برمنجهام، ويبلغ مجموع جوائزها 194.500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وضربت نوران جوهر لاعبة بالم هيلز و المصنفة الثانية موعدا ناريا مع نور الشربيني لاعبة سبورتنج و المصنفة الأولى في نهائي السيدات، بينما يلتقي مصطفى عسل لاعب الأهلي و المصنف الرابع مع علي فرج المصنف الأول و بطل وادي دجلة في نهائي الرجال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق