كولر يحدد بديل كوناتيه حال فشل الأهلي في حسم الصفقة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على بديل البوركينابي محمد كوناتيه لاعب نادي جروزني الروسي، وذلك حال فشل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

بوريكة بديل كوناتيه في الأهلي

ويعتبر محمد كوناتيه، هو المطلب الأول للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في الميركاتو الصيفي، لتدعيم خط هجوم الأحمر في الموسم المُقبل، وذلك بعدما تابعه الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

وأصبح المغربي محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي، هو المطلب الثاني حال فشل ضم كوناتيه بالموسم المقبل، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وأكد أنه هناك مهاجم آخر عليه تكتم شديد يعد من أبرز المهاجمين الذين يرغب كولر في ضمهم، خلال الموسم الجديد، كما أن النادي الأهلي يرغب بكل قوة في ضم المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أنه كان آخر تواصل بين ويحيى عطية الله منذ 3 أسابيع، واللاعب يرغب في التواجد، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض مع ناديه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق