منتخب مصر بالأبيض وغينيا بيساو بالأحمر في مباراة تصفيات كأس العالم 2026

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفر الأجتماع الفني الذي أقيم اليوم الأحد والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة بتوقيت القاهرة، مساء غدًا الإثنين، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر ، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.

وحضر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر و مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مسئول المهمات.

يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي. ويسعى المنتخب المصري للفوز في هذه المباراة للاقتراب أكثر من التأهل إلى كأس العالم 2026.

في الجولة الثالثة، تمكن المنتخب المصري من الفوز على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.

سيقود هذه المباراة طاقم تحكيمي سوداني، يتكون من الحكم الرئيسي محمود علي إسماعيل، والمساعدان الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، تليه غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما، وإثيوبيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، وجيبوتي في المؤخرة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

ستُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق